تکلفة زراعة الشعر فی ایران
آپلود فایل
صندلی تالار
کاشت مو
دانلود آهنگ
عطر ادکلن لیلیوم
مانتو اکسون
وبلاگ
نوشته شده توسط : محمد

تکلفة زراعة الشعر فی ایران

تکلفة زراعة الشعر فی ایران

تحاسب اسعار الزراعة حسب مقاییس الـ”Graft” أو البصلة. تکلفة الجراحیةبالقلم الشوی (SUT) ترتبط بمدى تساقط الشعر فی المریض ویتراوح المبلغ فی متوسط بین 600 دولار الى 900 دولار الأمریکی. بعض الاحیان تحاسب التکلفة على اساس عدد الشعرات. مثلا زرع 1000 شعر یکلّف 50 دولار فزرع 16.000 شعر یکلّف 950 دولار. یتم محاسبة سعر زراعة الشعر فی بعض العیادات حسب حدود الصلع. مثلا زراعة 8 سانتی متر الصلع فی ناحیة قدامیة الرأس تکلّف 600 دولار أو نصف الرأس 1000 دولار وکل الرأس 1200 دولار،والزرع بطریقة المرکبة أو مکملة تکلّف 1500 دولار.

مراکز زراعة الشعر فی ایران

لو تبحث عن افضل  مراکز زراعة الشعر فی ایران یجب أن تعلم أن کثرة هذه المراکز العلاجیة والتجمیلیة تصعب علیک الأمر. فقبل أن تخضع لإجراء أی عملیة فی هذه المراکز علیک أن تتأکد، یحمل المرکز خبرة وتجربة تخصصیة بإشراف إخصائی التجمیل. فلا تنسى أنک لا تستطیع أن تتکرّر العملیة مرة أخرى وهی تجربة محدّدة فی مدة معینة.

 

یرتبط نجاح هذه العملیة بـکمیة مخزونة شعرک وقدرة جلدک فی قبول البصلة وصحة جسمک فی نمو الشعر. من میزات افضل المراکز یمکن الاشارة بأنها مجهّزة بأحدث التقنیات والکوادر العلاجیة المحترفة. تکلفة زراعة الشعر فی هذه المراکز الموثقة معقولة. یوجد فی کل عیادة تخصصیة البورد الخاص لجراحات التجمیل وزرع الشعر یمکنک رؤیته فی المرکز. فللتعرّف على تفاصیل کثیرة عن افضل مراکز زراعة الشعر یمکنک متابعة المقال الخاص بهذا المجال.

مجموعة دکتور تجمیل

تفتخر مجموعة دکتور تجمیل بأنها تساعد المسافرین وسیاحین الدول العربیة للرحلة والعلاج فی ایران. تحاول هذه المجموعة تقدیم جمیع الخدمات العلاجیة التی یحتاجها المسافرون وتقدیم العروض المختلفة فی مختلف المجالات الطبیة وخاصة التجمیل أحد مشاریع هذه المجموعة لإعجاب سیاحین الطبابة والعلاج.

 

فخدمة دکتور تجمیل فی فرع زرع الشعر وعلاج المشاکل الجلدیة فی فروة الرأس أحد خدماتها المعجبة للمرضى، لأن هذه المجموعة تضمن أربعة سنة لزرع الشعر فی عیاداتها المجهزة مع قیام أحسن وأفضل أطباء الجلد والشعر بإجراء عملیة الزرع بخطوات بسیطة وفریق عمل محترف، فضمان زراعة الشعر هو ضمان عمل مجموعة دکتور تجمیل. فمجموعة دکتور تجمیل أفضل فریق ومرکز لزراعة الشعر. 





:: بازديد از اين مطلب : 391
|
امتياز مطلب : 0
|
تعداد امتيازدهندگان : 0
|
مجموع امتياز : 0
تاريخ انتشار : یک شنبه 25 فروردين 1398 | نظرات ()
مطالب مرتبط با اين پست
ليست
مي توانيد ديدگاه خود را بنويسيد


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: